header_1

من نحن

كويتي وأفتخر” اسم لمشروع ولد عام 2008م، إيمانا منا بواجبنا تجاه الشباب لإبراز إنجازاتهم ومواهبهم وتحفيزهم على تطويرها والتقدم بها، وعلى الرغم من الصعوبات والتحديات التي واجهناها ونواجهها يوميا، إلا أننا ماضون ومستمرون في مسيرتنا بإذن الله، لأن الكويت وشعبها يستحق دائما الأفضل.

بدايتنا في مشروع وطن “كويتي وأفتخر” كانت متواضعة عام 2008م، وبعدها توسعنا من خلال صفحة أسبوعية في جريدة الرأي الكويتية ومن ثم أسسنا قناة إلكترونية خاصة بالمشروع ومجلة تصدر شهريا لتخدم المشروع.

كما تبنينا برنامج لتوظيف الشباب جمعنا من خلاله أكثر من ألف سيرة ذاتية في مختلف المجالات لمساعدتهم لإيجاد فرص عمل منوعة في مختلف الجهات الحكومية أو الخاصة أو حتى الأهلية, هذا بالإضافة إلى تنظيم برنامج “شقردي” الصيفي الذي يهدف لتنمية المهارات الذاتية ، كل هذا كان له دور إيجابي وفعال – بحمد الله – في إبراز العديد من الإنجازات والطاقات الكويتية.

نتقدم لمن وقف معنا و ساندنا و آمن بقدراتنا و طموحاتنا بجزيل الشكر و لوالد الجميع صاحب السمو أمير البلاد وولي عهده الأمين حفظهما الله على دعمهم المتواصل للشباب. والشكر موصول لسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ / جابر المبارك الصباح و سمو الشيخ / ناصر المحمد الصباح على وقوفهم بجانب الشباب ومساندتهم للإرتقاء بإسم الكويت.
ولا ننسى فضل القطاعي الخاص والحكومي لما كان لهما من دور كبير في تشجيع الشباب لبذل الأفضل في سبيل ازدهار مشاريعهم وتحقيق طموحهم.

إن الدافع الأكبر لإستمرارنا في مشروعنا هو نجاح الشباب الذي شهدناه وطموحهم الذي حققوه من خلال المشروع ، وبسواعد شبابنا نكمل المسيرة و لولا توفيق الله ودعمكم لنا لما وصلنا لما نحن عليه اليوم.

دعواكم لنا بالتوفيق لكل ما فيه خير للكويت والكويتيين ولكل من يعيش على هذه الأرض الطيبة

بقلم : ضاري حمد الوزان

img_who

مجلتنا

Magazine, Jan 2014مجلة |يناير 2014 "كويتي وأفتخر" مجلة هي مرآة حقيقية للمشروع. نشرت في 10،000 نسخ مجانية وتوزع كل شهر في أماكن مفعمة بالحيوية والحركة، والذي يستقطب مجموعة كبيرة من الشباب." مجلة هي مرآة حقيقية للمشروع. نشرت في 10،000 نسخ مجانية وتوزع كل شهر في أماكن مفعمة بالحيوية والحركة، والذي يستقطب مجموعة كبيرة من الشباب. المزيد